إيكو وتخطيط قلب
التفسير السريع لمُخطَّط كهربية القلب: هو أكثر النصوص المعنية بتخطيط كهربية القلب شعبية ومرجعية، لقد استمر لثلاثين عاماً الكتاب الأكثر مبيعاً في العالم (طُبع في 28 لغة)، حيث يتم تحديثه سنوياً.
أصبح فحص القلب بالأمواج فوق الصوتية يحتل مكاناً هاماً في استقصاء المريض القلبي في العيادات أو المشافي، بل إنه أصبح جزءاً رئيسياً في هذا المجال.
كتاب يذلل صعوبة التعامل مع إيكو القلب وأنماطه المختلفة ويقدم عرضاً مبسطاً لتقنيات الإيكو في تشخيص أمراض القلب ويجمع بين تبسيط الفهم وغنى المعلومات.

هذا الكتاب يعرض تخطيط القلب الكهربائي ذي القياس الكامل (لكي يحاكي كيف يظهر في الممارسة الحقيقية وفي الفحوص) وهو يحظى بثقة أطباء القلبية والداخلية والمقيمين وطلاب الطب في كل مكان في العالم.

أسلوب أخاذ مختلف لطرح موضوع تخطيط القلب الكهربائي عن طريق ربط الأفكار بأشكال كاريكاتورية معبرة تعزز فهم تلك الأفكار وتجعلها حاضرة في الذهن.        

يعتبر هذا الكتاب من الكتب المبسطة حول تخطيط القلب الكهربائي، وهو يجعل تخطيط القلب الكهربائي ممتعاً وسهل الفهم.


يعتبر هذا الكتاب متمماً لكتاب تخطيط القلب الكهربائي (الجزء الأول). وهو سيوضح كثيراً من القضايا كانت مبهمة سابقاً.
هو مجموعة من الرسوم التي تجسد النماذج المميزة لمجموعة من الشذوذات التخطيطية ويعتبر الدليل مرجع سريع ولذلك استبدلت الرسوم بالمخططات الأصلية لتكون أوضح فعالية من تشويش الجهاز مع خط سواء كهربائي ثابت.
       
 
       
جميع الحقوق محفوظة لدار القدس للعلوم 2016